SPEED 3 NET

Web master tools - programmes - scripts - html code - code css
 
الرئيسيةSpeed Portalمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 [تعلم] كيف إنشاء موقع متوافق مع Google؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khdiwi
ELkInG 3s
ELkInG 3s


عدد المساهماتى : 1994
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: [تعلم] كيف إنشاء موقع متوافق مع Google؟   الجمعة أغسطس 07, 2009 2:50 am

كيف يمكنني إنشاء موقع متوافق مع Google؟


سؤال مطروح دائما ما الحل؟ الحل تريد موقع متوافق مع google اذن اذهب الى google و اسأله



ما يجب القيام به
تقدم إرشادات مشرفي المواقع الخاصة بنا تصميم عام، وإرشادات فنية وأخرى تتعلق بالجودة. وفيما يلي نصائح أكثر تفصيلاً حول إنشاء موقع متوافق مع Google.



منح الزائرين المعلومات التي يبحثون عنها
قم بتقديم محتوى عالي الجودة على صفحاتك، وخاصة الصفحة الرئيسية. هذا هو أهم شيء يجب القيام به. فإذا كانت صفحاتك تحتوي على معلومات مفيدة، فإن محتواها سيجذب الكثير من الزائرين ويشجع مشرفي المواقع على الارتباط بموقعك. ولإنشاء موقع مفيد ثري بالمعلومات، قم بكتابة الصفحات التي تصف موضوع موقعك بدقة ووضوح. استخدم الكلمات التي تتوقع أن يقوم المستخدمون بإدخالها

للوصول إلى صفحاتك وقم بتضمين تلك الكلمات في موقعك.




التأكد من ارتباط مواقع أخرى بموقعك
تساعد الارتباطات برامج الزحف لدينا في الوصول إلى موقعك كما تؤدي إلى ظهوره ضمن نتائج البحث بشكل أكبر. فعند عرض نتائج إحدى عمليات البحث، تقوم Google بدمج تصنيف الصفحات (رؤيتنا لمدى أهمية الصفحة) مع تقنيات المطابقة النصية الدقيقة لعرض الصفحات المهمة والملائمة أيضًا لكل بحث.َ وتقوم Google بحساب التصويتات التي حصلت عليها الصفحة كجزء من عملية تقييم التصنيف، باعتبار أن الارتباط من الصفحة 1 إلى الصفحة 2 تصويتًا من الصفحة 1 إلى الصفحة 2. والتصويتات التي تأتي من صفحات مهمة في حد ذاتها يكون لها تقديرًا أكبر وتساعد في إعطاء أهمية لصفحات أخرى.




لاحظ أن أنظمتنا الحوسبية تستطيع التمييز بين الارتباطات الطبيعية والارتباطات غير الطبيعية. حيث إن الارتباطات الطبيعية إلى موقعك تتولد كجزء من الطبيعة المتغيرة للويب عندما تجد المواقع الأخرى أن المحتوى الخاص بك قيمًا وتراه مفيدًا لزائريها. أما الارتباطات غير الطبيعية إلى موقعك فيتم وضعها خصيصًا لإكساب موقعك شهرة أكبر في محركات البحث. وبعض هذه الأنواع من الارتباطات (كحيل الارتباطات وصفحات المدخل) يتم تناولها في إرشادات مشرفي المواقعالخاصة بنا.
والارتباطات الطبيعية فقط هي المفيدة لفهرسة موقعك وتصنيفه.
تسهيل الوصول إلى موقعك





قم بإنشاء موقعك ببنية ارتباطات منطقية. يجب الوصول إلى كل صفحة من ارتباط نصي ثابت واحد على الأقل.
استخدم متصفح نصي مثل Lynx، لفحص موقعك. حيث إن معظم العناكب ترى موقعك مثلما يراه Lynx تقريبًا. إذا كانت هناك مزايا مثل جافا سكريبت Java******، أو ملفات تعريف الارتباط، أو معرِّفات الجلسات، أو الإطاراتأو DHTML أو Macromedia Flash تمنعك من مشاهدة موقعك بالكامل في متصفح نصي، فهذا يعني أن العناكب قد تواجه مشكلة في الزحف إليه.
ما يجب تجنبه




لا تشغل صفحتك بقوائم من الكلمات الرئيسية، ولا تحاول "حجب" الصفحات أو تقديم صفحات "لبرامج الزحف فقط". إذا كان موقعك يحتوي على صفحات، أو ارتباطات أو نصوص لا تنوي عرضها للزائرين، فإن Google تعتبر تلك الارتباطات والصفحات خادعة وبالتالي فقد يتم تجاهل موقعك.
لا تعتبر شراء خدمة تحسين محرك البحث أمرًا إجباريًا. تزعم بعض الشركات "ضمان" حصول موقعك على تصنيف عال في نتائج بحث Google. وفي حين أن شركات الاستشارات القانونية تستطيع تحسين رواج موقعك ومحتواه، هناك شركات أخرى تستخدم أساليب خداعية في محاولة لخداع محركات البحث. لذا، احذر من أن يكون موقعك تابعًا لإحدى تلك الخدمات وإلا فسيتم منعه في فهرسنا.
لا تستخدم صورًا لعرض أسماء، أو محتوى أو ارتباطات ذات أهمية. فبرنامج الزحف لدينا لا يتعرف على النص المضمن في رسوم أو صور. استخدم صفات التبديل ALT إذا كان المحتوى الرئيسي والكلمات الرئيسية على صفحتك لا يمكن وضعهما بصيغة HTML العادية.




لا تقم بإنشاء نسخًا متعددة من الصفحة الواحدة بعناوين URL مختلفة. تقوم مواقع عديدة بعرض إصدارات نصية فقط أو إصدارات جاهزة للطباعة من الصفحات التي تتضمن نفس محتوى صفحات المماثلة الغنية بالمحتوى الصوري. ولضمان ظهور صفحتك المفضلة ضمن نتائج البحث الخاصة بنا، سيلزمك منع الصفحات المكررة من فهارسنا باستخدام ملف robots.txt. للحصول على معلومات عن استخدام ملف robots.txt، يمكنك الاطلاع على معلوماتنا حول منع Googlebot.



مساعدة أدوات مشرفي المواقع




اي استفسار ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص
سوبر مشارك
سوبر مشارك
avatar

عدد المساهماتى : 133
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: [تعلم] كيف إنشاء موقع متوافق مع Google؟   الأربعاء أغسطس 12, 2009 7:21 pm

مشكوور و الله تمام اوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
[تعلم] كيف إنشاء موقع متوافق مع Google؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أبحت عن ألترحيب عضو جديد google
» كتاب عن كيفية استخدام محرك البحث Google في الاختراق:
» أول طفل بالعالم اسمه Google ..!!
» حصرياً دليلك الشامل للهيئات الحكوميه المصرية وتليفوناتها وعناوينها
» صور منتجع المها الصحراوي دبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SPEED 3 NET :: |l|l| Technology ParT|l|l| :: تطوير منتديات & مواقع-
انتقل الى: